تعرف على الإيجابيات والسلبيات قبل شراء سيارة كهربائية

على الرغم من انزعاج محبي الخيال العلمي ، حتى في الألفية الجديدة ، لم نتمكن بعد من طرح السيارة الطائرة ، فإن شركات صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم تسحب جميع التوقفات في أحدث وأكبر تقدم للمركبة.

لدى المستهلكين المزيد من الخيارات لتقنيات المحرك مع خروج السيارات الهجينة الجديدة من الإنتاج ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة السيارة الكهربائية النقية ، فإن المشترين يتجولون في مياه غير معروفة. ما هي إيجابيات وسلبيات امتلاك وقيادة سيارة كهربائية؟ لقد قمنا بتجميع قائمة نهائية من الإيجابيات والسلبيات من جميع خبراء السيارات عبر الإنترنت لإعطائك نظرة غير متحيزة على مستقبل السيارات.

محترفي السيارات الكهربائية

على الرغم من عدم وجود سيارتين كهربائيتين متشابهتين تمامًا ، فإن قائمة المحترفين التي تقدمها معظم الموديلات تشتمل على آراء مدمني العجلات وخبراء المركبات في Edmunds و Popular Mechanics و Plug-in Cars.

من القرقرة مثل القطط إلى الهدوء مثل الفأر: ربما كان هواة السيارات في الثمانينيات يفضلون زئير محرك الاحتراق V8 على همهمة هادئة من 4 أسطوانات هاتشباك ، ولكن معظم المستهلكين اليوم تجاوزوا اتجاه سيارة العضلات. حتى الضرب الخشن لمحرك أصغر لا يمكنه التغلب على الصمت الافتراضي لمحرك كهربائي. السيارات الكهربائية هي المركبات الأكثر هدوءًا على الطريق. لدرجة أن المشرعين في الولايات المتحدة اقترحوا تثبيت “صاخبين” في السيارات الشبيهة بالشبح لإبلاغ المشاة الغافلين عن نهجهم.

طالع أيضا أفضل 4 مواقع للتسوق على الأنترنيت

ارتفع الغاز 15 سنتا أخرى؟ إذًا ماذا ؟: لا يضطر مالكو السيارات الكهربائية أبدًا إلى ملء خزانات الغاز التي لا نهاية لها على ما يبدو. يمكنهم القيادة عبر محطة بنزين بعد محطة بنزين دون التمزق في آخر زيادة في الوقود. ما عليك سوى توصيل مركبتك الكهربائية في المنزل (وهي مهمة تستغرق كل 30 ثانية) وانطلق في الصباح. يمكن لمعظم الطرازات الركض من 80 إلى 100 ميل بشحنة واحدة ، وبعضها يوفر قدرة أكبر على البقاء.

وفقًا لـ USA Today ، فإن الغالبية العظمى من المسافرين في جميع أنحاء البلاد لديهم رحلة واحدة باتجاه واحد تستغرق 30 دقيقة. إن قطع السيارات الكهربائية ليست سوى عائق أمام حوالي 8 في المائة الذين يتنقلون ساعة أو أكثر من العمل. حتى ذلك الحين ، تظهر محطات الشحن الكهربائية في أماكن أكثر ، مما يضمن حصول المزيد من الأشخاص على فرصة الشحن خلال يوم العمل. يتم شحن معظم السيارات الكهربائية بالكامل خلال 4 ساعات أو أقل.

رحلات أقل إلى ميكانيكي الحي: تغيير الزيت؟ ما النفط؟ السيارات الكهربائية لا تعمل بالزيت. لذلك ، لا يتعين عليك تغيير الزيت أو الفلتر أو أي جزء آخر من الأجزاء المصاحبة لمحرك الاحتراق. لا يقتصر الأمر على توفير مالكي السيارات الكهربائية للوقود ، لأن الكهرباء لا تزال أرخص بكثير من البترول – بل توفر أيضًا تكاليف الصيانة. على أساس التكلفة لكل ميل ، فإن سيارات EV أقل بنحو الثلث من نظيراتها الغازية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *