أشياء يجب القيام بها قبل إتمام الشراء عبر الإنترنت!

لنفترض أنك تتسوق لشراء عنصر ، وقد اكتشفت ما تريده بالضبط ، وأنت على استعداد للنقر على زر “شراء”. لكن إصبعك يمر فوق الزر ، بينما تتساءل عما إذا كنت تحصل على أفضل صفقة ممكنة أم لا. حسنا ، هناك طرق يمكنك التأكد من أنك! إليك أشياء يمكنك القيام بها قبل إتمام عملية شراء عبر الإنترنت!

تحقق لمعرفة ما إذا كان متجرك يشارك مع موقع الخصم

قبل إكمال الشراء عبر الإنترنت ، تحتاج أيضًا إلى التحقق جيدًا مما إذا كان بائع التجزئة هذا شريكًا مع أي من مواقع الخصم أم لا.

ما هو موقع الخصم؟ هذه هي المواقع التي توجه حركة المرور على الإنترنت إلى بائع التجزئة ، وكحافز ، يدفع بائع التجزئة هذه المواقع مقابل عمولة. ثم يشارك موقع الخصم جزءًا من هذا المال معك في شكل شيك خصم يتم إرساله إلى منزلك بالبريد.

قبل المغادرة ، ابحث عن القسائم عبر الإنترنت!

عند إتمام عملية شراء عبر الإنترنت ، سترى أن العديد من تجار التجزئة لديهم مكان لإدخال عرض ترويجي أو رمز خصم. يجب أن يكون هذا هو تذكيرك بالخروج والتحقق من وجود قسيمة عبر الإنترنت قبل إتمام عملية الشراء.

ادفع ببطاقة ائتمان تقدم مكافآت

لدي ولدى ستيف حساب American Express Blue يقدم مكافآت استرداد النقود. نحن نستخدم هذه البطاقة لجميع عمليات الشراء عبر الإنترنت ، ونقوم مرة واحدة سنويًا بصرف جميع مكافآتنا المتراكمة للحصول على رصيد في كشف الحساب.

 

نقوم بهذا بشكل استراتيجي في نهاية أكتوبر ، حتى نحصل على رصيد مقابل فاتورة نوفمبر / ديسمبر – فقط عندما نقوم بكل التسوق لقضاء العطلات!

طالع أيضا كيف أتسوق بأمان على الأنترنيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *