أفضل 4 مواقع للتسوق على الأنترنيت

في الوقت الحاضر ، يبدو أن الكثير من العناصر (مثل الكتب والإلكترونيات واللوازم المكتبية) يتم شراؤها عبر الإنترنت أكثر من تلك الموجودة في المتاجر ، ويرجع ذلك في الغالب إلى راحة كل ذلك. ومع ذلك ، هناك قسم واحد ، حيث لا يزال التسوق التقليدي هو الملك: الملابس. في الواقع ، عندما يريد الناس الذهاب إلى المركز التجاري ، فإنهم عادة ما يذهبون لسبب واحد ، وذلك للتحقق من المبيعات في جميع متاجر المصممين العصرية.

eShakti

إذا كنت قلقًا بشأن العثور على ملابس مناسبة تمامًا عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن يكون eShakti هو المتجر المناسب لك. واحدة من ميزاتها الأكثر برودة هي أنها تسمح لك بتخصيص ملابسهم بحيث تتماشى مع قياساتك الدقيقة ، وكل ذلك بسعر ثابت منخفض يبلغ 7.50 دولارًا.

Shoptagr

يأتي Shoptagr مزودًا بمجموعة من الأدوات الفريدة التي يمكن أن تساعدك في سعيك للعثور على الزي المثالي. على سبيل المثال ، يسمح لك بحفظ التحديدات لأكثر من 600 متجر مصمم وإنشاء مجموعات الملابس المخصصة الخاصة بك باستخدام إضافة الكروم الخاصة بهم (مما يعني أنه يمكنك الوصول إليها على أي من أجهزتك الإلكترونية الذكية المتصلة بالإنترنت وشرائها عندما الوقت مناسب).

إن إنشاء مجموعة مخصصة من خلال Shoptagr له أيضًا غرض وظيفي أيضًا ، لأنه إذا كان أي من العناصر التي أدرجتها هناك معروضة للبيع ، فستتلقى على الفور إشعارًا منها (مما يضمن أنك لا تبالغ في هذا الفستان الذي تريده) لقد كنت أتطلع إلى الأشهر القليلة الماضية).

Forever 21

إذا كنت تعتقد أن Forever 21 كان مجرد متجر يمكنك زيارته في مركز التسوق المحلي ، فكر مرة أخرى. في الواقع ، يحتوي أيضًا على مكون رائع عبر الإنترنت يسمح للشباب (الفئة السكانية المستهدفة) بتصفح أحدث الاتجاهات. وأفضل ما في الأمر أنها ليست باهظة الثمن أيضًا. أيضًا ، نظرًا لأنك كنت على الأرجح في Forever 21 شخصيًا ، وحاولت ارتداء ملابسهم ، فستكون لديك فكرة جيدة عما يناسبك عند شراء العناصر عبر الإنترنت.

10 Dollar Mall

كما يوحي الاسم ، يقدم هذا الموقع جميع أنواع الملابس الأنيقة بأقل من 10 دولارات. لا يمكنك حقاً التغلب على ذلك!

طالع أيضا أشياء يجب القيام بها قبل إتمام الشراء عبر الإنترنت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *