نصائح لشراء سيارات

سواء كنت تتسوق لشراء سيارتك الأولى أو سيارتك العاشرة ، فإن العثور على السيارة المناسبة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك أمر مهم. بصرف النظر عن منزلك

ربما تكون سيارتك واحدة من أكبر استثماراتك. لا أحد يحب أن يشعر بالخداع على مثل هذا الشراء الكبير.

قم بأداء واجبك

هذه هي أولى النصائح لشراء سيارة: قم بأداء واجبك. قال تيري بيرغ ، بائع سيارات مخضرم مع تاجر مستقل يقدم جميع العلامات التجارية الأعلى من الشركات المصنعة المحلية ، إن هذه هي الخطوة الأولى التي يجب على أي عميل محتمل أن يتخذها.

قارن الأسعار بمجموعة متنوعة من المصادر

واحدة من أكثر النصائح المؤكدة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على السيارة الجديدة أو المستعملة التي تريدها هي الذهاب إلى الأمام عندما يتعلق الأمر بجمع عروض الأسعار. قال بيرج إن أصعب عملائه هم أولئك المسلحون بمجلدات مليئة بمقارنات الأسعار. في بعض الأحيان ، تحتوي هذه المجلدات على أسعار وحوافز من الوكيل في الشارع.

تعرف على خيارات الائتمان والتمويل الخاصة بك

ليس كل ممثلي مبيعات السيارات على استعداد لخداعك ، ولكن الاستعداد لذلك لا يضر. إذا تركت فحص الائتمان وخيارات التمويل كلها إلى الوكيل ، يمكنك إعداد نفسك لعملية احتيال. قد يدعي التجار عديمي الضمير أن رصيدك أقل بكثير مما هو عليه بالفعل من أجل أن يقوم قسم التمويل بتحصيل أسعار فائدة أعلى.

العب بجد للحصول على التاجر

خذ وقتك. لا تشتري أبدًا سيارة جديدة أو مستعملة في المرة الأولى التي تظهر فيها لدى الوكيل. إحدى النصائح التي يتجاهلها الكثير من الناس هي مجرد الوقت الذي يجب أن تقضيه في التسوق. لن توقع على اتفاقية شراء في أول منزل تزوره عند التسوق لشراء منزل جديد. وبالمثل ، لا يجب أن تستقر على أول سيارة جديدة لامعة تشاهدها أيضًا.

طالع أيضا اقرأ هذا قبل شراء سيارة عبر الإنترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *