أفضل 10 أماكن للفسح في جزر المالديف لرحلة رومانسية 

جزر المالديف من الأماكن السياحية الرائعة والمذهلة، التي يمكنك الإقامة بها في أروع شاليهات، فهي منطقة محاطة بشواطئ فيروزية. والإقامة بها تعتبر قصة خيالية، لأنها أجمل الأماكن الترفيهية في العالم، جزر المالديف هي أفضل مكان للفسح. سوف تكون مدللًا في مكان مثالي للفسح والترفيه في جزر المالديف. معاً سنتعرف على أماكن فسح وترفيه مختارة في جزر المالديف والتي ستجعل رحلتك لا تُنسى أبداً.

 صن أكوا فيلو ريف أكثر الأماكن فخامة

يقدم لك هذا المنتجع مكاناً مثالياً لرحلة من رحلات الأحلام. فهو يوفر لك أروع شاليهات الإقامة الفاخرة، في أشهر المنتجعات وستكون فرصتك رائعة لتجربة الرقص على الشاطئ في أروع رقصات الـ Boduberu على الطراز المالديفي الرائع.

منتجع جزيرة فيلاميندو لأفضل التجارب 

هذا المكان يعتبر من أروع الأماكن التي تمنحك أفضل التجارب للفسح والترفيه، ستجد به العديد من البحيرات الزرقاء مع المياه الفيروزية المذهلة وأجمل أشجار النخيل التي تكتسي باللون الأخضر والكثير من الشواطئ الرملية المتلألئة. يمكنك الاستمتاع بالرحلة التي طالما حلمت بها في هذا المنتجع الرائع. في أروع الجزر في منطقة أري أتول الفريدة من نوعها. في المنتجع ستحصل على أفضل التجارب التي لن تتكرر.

 منتجع جزيرة كوريدو وجهة الباحثين عن الرومانسية

يعد هذا المنتجع ملاذاً مثالياً مناسباً للرحلات وللإقامة في فنادق المالديف ويمنحك جواء رائعة ممتعة، ستجد هناك أفضل إقامة فندقية في مكان سياحي فاخر مذهل. مع الكثير من المنتجعات الصحية المريحة والفيلات الرومانسية، هذا المنتجع يوفر لك أفضل الأجواء المناسبة للاستمتاع والترفيه.

منتجع جزيرة فيليغاندو أكثر الأماكن غرابة

يعتبر المنتجع السياحي الواقع حول بحيرة من أعجب البحيرات والتي تحتوي على أروع الشعاب المرجانية، ملاذ رومانسي رائع للإقامة الفندقية في أروع فنادق المالديف. مكان ساحر ومناظر جميلة في المنتجع الرائع تترك في ذهنك أروع ذكرى تبقى محفورة للأبد. المنتجع من أكثر الأماكن شهرة، لما به من منتجعات صحية رائعة وذات مستوى عالمي. إذا كنت من محبي أجواء المغامرات، فهو يوفر لك أروع التجارب والمغامرات التي لا مثيل لها في المياه الفيروزية الممتعة وستكون فرصة مميزة لك لتجربة أجمل رحلات الغوص والإبحار وخيارات كثيرة أكثر إثارة.

كونراد أجمل الأماكن في المالديف

روعة هذا المنتجع لا مثيل لها. يمكنك أن تعتبره من أفضل منتجعات العالم الترفيهية والسياحية. يمتد كونراد المنتجع الهائل على حدود جزر خاصة مع إطلالة مميزة على جسر مشاة رائع. يقدم لك أجل حزم الترفيه وكل ما تحتاجه.

كوراماتي المالديف

هذا المنتجع يتسم بالفخامة ويضمن لك تجربة لا مثيل لها من الترفيه والبهجة والرومانسية والمغامرات. ويتميز بأجواء كثيرة من الإثارة مع حمامات سباحة خارجية مميزة للاسترخاء والاستجمام وأيضاً ستجد به منتجعات صحية ممتعة ومبهجة. هناك يمكنك تجربة تناول أشهى وجبات الطعام في أفضل 12 مطعم شهير هناك. الأجواء مبهرة والطبيعة خلابة لا مثيل لها، في مكان يلبي كل احتياجاتك وأكثر ستجد به كل سمات الجمال والأجواء التي يوفرها لك المنتجع، في مثل هذا المكان الخلاب.

منتجع جزيرة ميرو

يضمن لك المنتجع السياحي خلال إقامتك في الشاليهات الممتدة على الشاطئ أجمل الأجواء وسمات الترفيه في مكان ساحر يتخلله الغموض والرفاهية والمتعة خلال إقامتك، إنه يقع في جزيرة ميروفينفوشي. ستصل إلى هذه الجزيرة الخلابة عبر قارب سريع وفي نظرة تأملية خلال بقائك وإقامتك هناك، ستجد من حوله العديد من البحيرات ذات المناظر الخلابة والشواطئ الرائعة الممتدة ذات الرمال البيضاء، مكان تيسم بالروعة والجاذبية ويتيح مكانًا مثاليًا للترفيه.

قرفة دونفيلي

جزيرة راقية ذات موقع خلاب تتسم بالخصوصية وتقع في Kaafu Atoll ملاذ مثالي لك ومكان مميز مع خلفية رومانسية، يقدم لك العديد من خيارات الترفيه. مع كل وسائل الاستمتاع وألعاب المغامرات والرياضات المائية مع منتجع صحي ومكان للسباحة رائع مع الكثير من الجلسات الشاطئية على الشواطئ الخاصة، يمكنك تجربة عشاء رومانسي خاص على أضواء الشموع، إنه مكان مناسب لرحلات شهر العسل لشخصين على الشاطئ ويمنحك أكثر من ذلك بكثير.

جزر نياما الخاصة

سيذهلك وجود أول ملهى ليلي وحفلات رقص تحت الماء في أغرب جزر العالم، ستذهب إليه على متن السفينة، لتشهد أجواء الرفاهية في Niyama Private Islands  في إقامتك الفندقية في شاليهات جزر المالديف، مع خدمات رائعة مع الخادم الشخصي لا تضاهى. هذا المكان يعد واحد من أفضل أماكن السياحة والترفيه في جزر المالديف، مع أجواء الرومانسية  في الفيلات الفخمة على الشاطئ والفيلات المائية العجيبة مع مسبح التي تنقلك إلى عالم من الأحلام في رحلة أسطورية. يجب ألا تفوتك المطاعم والأكلات التي لا مثيل لها والتي توجد في المنزل وأروع علاجات السبا هناك!

يحلم الجميع برحلات خيالية لا مثيل لها وهذه الرحلات تستحق التحضير لتحقيق حلمك. تساعد أماكن الإقامة المذهلة في جزر المالديف في جعل حلمك لا يُنسى أبداً وبشكل رومانسي وجميل.

كانت هذه أفضل النصائح التي عليك وضعها في خيارات الترفيه لتسافر إلى في جزر المالديف، وتقيم في سكن قريب من أكبر مطعم زجاجي بالكامل تحت الماء في رحلة من رحلات الأحلام، في مكان تحيط به أروع  4 مطاعم المالديف، لتناول أشهى أنواع المأكولات مع أفضل سبا في العالم ولتجربة الغوص. 

أروع التجارب وخيارات الترفيه لك وحدك

يقيم الضيوف هناك في فندق أنيق، حيث تشعر بالملكية الحصرية للمكان مع شاطئ خاص بك، يضمن استفادتك بأفضل الخدمات الحصرية لك وحدك مثل: التجميل والصحة والاستشفاء والاسترخاء في المنتجع الصحي الخاص به، ستكون لديك فرصة رائعة للاستمتاع بأنشطة ترفيهية وتجربة أروع رحلات المغامرات مثل الغوص والتجديف وركوب الأمواج عن طريق دفع رسوم إضافية.

فكر في تجربة السكن في منتجع سيلافي الذي يضم مقهى شهير يقدم المأكولات التايلاندية ذات المذاق الرائع، إنها أطعمة شهية، يمكنك أن تجرب أيضاً أفضل أنواع القهوة والمعجنات من Chicco D’Oro، فهو مكان مثالي للضيافة من فئة 3 نجوم في North Ariنورث أري أتول في جزيرة أكولاسال المميزة الملكية البوتيكية مع العديد من الخيارات للغرف.

كل أحلامك ستتحقق في رحلتك إلى المالديف

ستجد في المالديف أماكن رائعة للاستمتاع بالجاكوزي الخاص بك ومنصات لحمامات الشمس التي تجعل من المالديف مكان مناسب لعطلة مثالية. تقيم في فيلا وسط المياه مصنوعة من الخشب على طراز رائع في منطقة أداران، استمتع بعطلتك التي ترى فيها أروع الأجواء للترفيه.

يمكن أن تسكن في فندق يضم أروع شاليهات وستجد أجواء الاستمتاع بالمعالم الطبيعية المذهلة في جزيرة أوكولهاس. خلال الإقامة تمنحك الغرف المضاءة بشكل طبيعي والتي بها تكييف هواء طبيعي الاستمتاع بالأجواء الطبيعية، بينما لا تبعد سوى دقيقة واحدة عن مكان إقامتك الفندقية.

ملاذ مثالي بين المياه الفيروزية والشعاب المرجانية

على مقربة من البحيرات الفيروزية الصافية والشواطئ التي تكسوها الرمال البيضاء في جزيرة ميروفينفوشي، ماليه الشمالية. ستستمتع بالنزول إلى أجمل المسابح هناك ذات الفخامة للبالغين وكذلك للأطفال. في مكان مثالي محاط بشعاب مرجانية رائعة وغاية في الجمال مع 7 خيارات لتناول الطعام في مكان راقي، في هذا المنتجع – في الجزيرة الخاصة داخل  أجمل المنتجعات في جزر المالديف. 

ستجد في أرقى منتجعات المالديف خيارات متعددة من أنشطة الرياضات المائية والأجواء التي لا مثيل لها، ستكون رحلة مميزة في ارقى جزر في العالم، مع أجواء من الترفيه والاستمتاع بالطبيعة، في جزيرة خاصة بك، مكان لا مثيل له ومياه فيروزية وأنشطة مغامرات مذهلة، تمنحك الرفاهية والدلال في أكثر الأماكن روعة في العالم.

ستكون رحلتك إلى المالديف من أكثر التجارب التي لا تُنسى وإلهاماً في هذه الوجهة الممتعة، مع خدمات لا مثيل لها لتلبية احتياجات وتفضيلاتك والتي تمنحك بيئة آمنة لقضاء وقت فريد، ستشعر بالرفاهية في أجواء فاخرة بأجمل المناطق الاستوائية التي لا مثيل لها وستكون فرصة كبيرة لتجربة مجموعة نادرة من ألعاب المغامرات لك ولكل أفراد العائلة ولجميع الأجيال، بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج الشخصية التي تمنحك أروع الذكريات لتستمر معك مدى الحياة.

طالع أيضا : اقل الدول الأوروبية تكلفة للمعيشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *