ما هي الطريقة المفيدة لتعلم تداول الفوركس؟

إذا كنت قد استفسرت عن تداول الفوركس على الويب ورأيت فرصة لتحقيق تدفق دخل ضخم ، فأنت على الأرجح تفكر في الطريقة الأكثر مثالية لتعلم العملات الأجنبية قريبًا.

أهمية الحصول على التعليم

الأهم من ذلك ، دعني أقول إنني مروج للحصول على تدريب في الفوركس. يمكنك اكتشاف قدر كبير من التداول على الفوركس هنا على هذا الموقع. يجب عليك استثمار بعض الطاقة لاستكشاف كيف يعمل تداول الفوركس ، والمصطلحات المهمة في تداول الفوركس ، وأفضل الأوقات للتداول ، وما إلى ذلك. الشيء الثاني الذي سأقوله هو أنه لا يوجد شيء يفوق المشاركة ، إذا كنت بحاجة إلى تعلم تداول الفوركس ، فهي الطريقة المثالية. عندما تبدأ لأول مرة ، يجب عليك فتح حساب تجريبي للفوركس وتجربة بعض التجارة التجريبية. سوف يمنحك مؤسسة متخصصة لائقة حول آلية عمل تداولات الفوركس والتعود على استخدام منصة FX. شيء أساسي تعلمته من خلال الفهم ، ولا يمكن لأي مقياس للكتب أو التحدث مع تجار الفوركس الآخرين أن يظهر لي هذا ، كان فائدة الهروب من السوق عندما تم إبطال تفسيرك وراء الدخول في صفقة. من السهل على المتداول أن يتوقع عودة السوق لدعم توقعاته. ستندهش من عدد التجار الذين يصبحون ضحايا لهذا الفخ ويصدمون ويفاجئون عندما يضغط السوق فقط ضد أمر أول صفقة منفذة. يقول الاقتباس الشهير والفظيع من جون ماينارد كينز ، “يمكن للسوق أن يظل غير عقلاني ، لفترة أطول من قدرتك على الملاءة”. في نهاية اليوم ، من الرائع أن تعلن أن السوق يتصرف بلا معنى وأنه سيأتي (مما يعني اتجاه تجارتك) لأن التحركات غير العادية تميز أسواق رأس المال في أي حال.

حساب الفوركس الصحيح

إن التراجع في تعلم تداول الفوركس باستخدام الحساب التجريبي وحده هو أنك لا تحصل على فرصة لمواجهة ما يبدو أنه لديك أموالك الحقيقية الشاقة على الإنترنت. ما أقترحه لذلك ، هو أنك تفتح حسابًا صغيرًا أو صغيرًا لتداول العملات الأجنبية أو حسابًا مع منصة متغيرة لفتح تداول الفوركس ستمكنك من إجراء تداول بحجم صغير. التداول بحجم صغير سيمكنك من وضع إيداعك على الحد الأدنى ؛ ولكن من المحتمل أن تفقد المال. سيظهر لك هذا أكثر بكثير من أي شيء يمكنك قراءته على ArrowPips أو مواقع أخرى ، أو مناقشة كتاب ، أو تداول العملات الأجنبية ، كما أنه يمنح ميزة جديدة تمامًا لأي شيء ستتعلمه أثناء التداول على حساب تجريبي. إلى جانب ذلك ، تأتي الحاجة إلى فهم ما تتداوله بوضوح. يميل المتداولون الجدد إلى القيادة وبدء تداول أي شيء يبدو كما لو أنه يتحرك. بشكل عام ، سيستخدمون الرافعة المالية العالية والتجارة هنا وهناك في الاتجاهين المعاكسين ، وعادة ما يواجهون فقدان المال. إن فهم العملة التي تشتريها وتبيعها له أهمية كبيرة.

طالع ايضا استراتيجية تجارة الفوركس والتعليم

على سبيل المثال ، قد يرتفع زوج العملات إلى أعلى بعد انخفاض كبير ويحث متداول العملات الأجنبية غير الماهر على “محاولة الحصول على قاع أعلى أو أدنى ارتفاع”. ربما تكون العملة نفسها قد انخفضت بسبب تقارير السلع الفظيعة لشهور مختلفة. هل يمكنك شراء شيء بهذا المعنى؟ على الأرجح لا ، هذا هو السبب الذي يجعلك تعرف وتفهم ما يجب عليك شراؤه وبيعه. تداول الفوركس أمر لا يصدق في مواجهة حقيقة أنه يمكنك الاستفادة من الرافعة المالية ، وهناك عدد كبير من الأزواج المختلفة للتداول. هذا لا يعني ، على الرغم من ذلك ، أنه يجب عليك تداولها جميعًا. من الأذكى اختيار زوجين لا علاقة لهما وإلقاء الضوء عليهما. إن وجود زوجين فقط سيجعل من السهل البقاء على علم بالأخبار المالية للدول المشمولة ، وستكون لديك القدرة على الشعور بالأشكال النقدية الصغيرة. بعد أن كنت تتداول باستخدام حساب حقيقي صغير لفترة قصيرة ومعرفة ما تفعله ، فلا بأس في إيداع المزيد من الأموال وزيادة حجم تجارتك. إن فهم ما تفعله يأتي لتصحيح أنماط سلوكك السلبي وزيادة التحكم في مشاعرك. إذا كان بإمكانك إتقان ذلك ، يمكنك أن تكون متداولًا فعالًا في الفوركس.

مجازفة إدارية

إدارة المخاطر والتعامل مع مشاعرك مثل واحد. عندما نشعر بالحماس أو الطمع أو الخوف ، فهذه هي النقطة التي نرتكب فيها أخطاء مع الخسارة ، وهذا ما يسبب خيبة الأمل والإحباط. عندما تقوم بتحليل رسم بياني للتداول ، يجب عليك فقط ملاحظة الإمكانات ، أو عدم رؤية أي شيء ؛ لا يجب أن يتضمن طاقة.

طالع أيضا أسس النظام الاقتصادي الدولي الراهن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *