اقرأ هذا قبل شراء سيارة عبر الإنترنت

مع استقرار العصر الرقمي للبقاء ، أصبح المستهلكون أكثر وأكثر راحة في طلب جميع أنواع السلع عبر الإنترنت. من الملابس إلى الكتب إلى الإلكترونيات، تقترب مبيعات الإنترنت بسرعة من 200 مليار دولار سنويًا في الولايات المتحدة

بعض هذه المبيعات تشمل الآن السيارات. تقدم معظم وكلاء الطوب وقذائف الهاون الآن أقسام مبيعات الإنترنت ، وتتميز العديد من مواقع الويب الجديدة بمبيعات السيارات عبر الإنترنت فقط. يزداد عدد المستهلكين الذين يشترون سيارتهم التالية بنقرة ماوس.

ومع ذلك ، لا يزال العديد من مشتري السيارات يفضلون الطريقة القديمة لتسوق السيارات على الطريقة الرقمية. اكتشف هنا إذا كان شراء السيارات عبر الإنترنت قد يكون طريقة رائعة بالنسبة لك – أو لا تستحق الإزعاج.

معظم مشتري السيارات للتسوق عبر الإنترنت ، وشراء شخصيا

يوصي مستشارو شراء السيارات ودعاة المستهلك في Edmunds و Popular Mechanics و Kelley Blue Book ، على الأقل ، بـ “التسوق” لسيارتك التالية عبر الإنترنت. هذا في الواقع أقل مثل التسوق وأكثر مثل البحث.

سواء كنت تتصفح موقع وكالة بيع أو العديد من مواقع شراء السيارات المتاحة ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على المعلومات الهامة التالية أثناء بحثك:

نوع السيارة أو الشاحنة التي ترغب في امتلاكها السلامة والميزات الأخرى التي تهمك سعر MSRP للسيارة أو الملصق (السعر الذي “يريد” الوكيل “دفعه مقابل السيارة) سعر الفاتورة (تكلفة السيارة للتاجر)

باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك مقارنة تاجر إلى تاجر وسيارة إلى سيارة ، والعثور على أفضل الصفقات الممكنة. ستجد نتائج مختلفة باستخدام أدوات مختلفة عبر الإنترنت ، وهذه هي النقطة. لا تشعر بالإحباط إذا أخبرك أحد مواقع الويب أن السيارة تزيد بمقدار 5000 دولار عن ميزانيتك.

انتبه للتفاصيل

تحتوي العديد من مواقع الوكلاء على أداة تحسب قيمة المبادلة لسيارتك الحالية ، والتي يمكن أن تساعد في انخفاض السعر الإجمالي عن السيارة الجديدة التي تتطلع إلى شرائها. بينما يثق معظم الناس في قيمة إعادة البيع لسيارتهم كما هو مدرج في Kelley Blue Book ، يستخدم العديد من التجار أيضًا قيمة المقايضة المدرجة في الرابطة الوطنية لتجار السيارات. يمكنك البحث عن سيارتك الخاصة على أي من مواقع هذه المنظمات عن طريق توصيل حالة سيارتك وعدد الكيلومترات ؛ هذا سيبقي الوكيل صادقًا. إذا كان موقع الويب الخاص بالوكيل يقدم لك قيمة المقايضة التي تنحرف بشكل كبير إما عن KBB أو NADA ، فقد ترغب في رفض السيارة وبيعها بنفسك.

تفاصيل أخرى مهمة يجب البحث عنها عند التسوق للسيارات عبر الإنترنت هي ما إذا كان موقع الوكيل على الويب يسرد رقم تعريف المركبة مع صورة المركبة. إذا لم تتمكن من العثور على رقم VIN ، فمن المحتمل أن الوكيل ليس لديه السيارة في الواقع وسيعكس السعر أنه يجب عليه طلبها. أيضا ، ابحث عن صور حقيقية وليس فقط صور المخزون من الشركة المصنعة. قد يكون لدى الوكيل صورة لطراز فضي تتطلع إليه ، ولكن عندما يسلمون السيارة: مفاجأة! إنه أخضر.

طالع أيضا تعرف على الإيجابيات والسلبيات قبل شراء سيارة كهربائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *