أفضل المناطق التي عليك زيارتها

طعامها يسعد الحواس وغاباتها وبحارها تعج بالحياة ، ومدنها مليئة بالثقافة والإبداع – باختصار ، آسيا والمحيط الهادئ لديها كل شيء. استكشف خبراء السفر في Lonely Planet المرتفعات والجزر في هذه المنطقة الشاسعة وكل ما بينهما للعثور على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها هذا العام.

  1. نهر مارغريت وجنوب غرب أستراليا ، أستراليا

ألق نظرة واحدة على شاطئ Meelup وستتساءل أين كانت حياتك كلها: أجزاء الأدغال الغربية الأسترالية لتكشف عن المحيط لون زجاجة بومباي الياقوت ، وهو نموذجي للساحل الممتد من نهر مارغريت إلى جنوب الولاية. ما وراء الرمال ، تقع بعض مصانع النبيذ ومصانع الجعة والمطاعم الأكثر روعة في البلاد بين مساحات من غابات الأشجار الشاهقة والأراضي الزراعية المنقطة بالكنغر.

طالع أيضا دول عربية يجب عليك زيارتها

شعر السكان المحليون منذ فترة طويلة بأن خصومهم منافسون طريق السفر على الساحل الشرقي. الآن ، أصبحت الرحلات الجوية المباشرة التي تستغرق 17 ساعة من لندن إلى العاصمة بيرث في متناول يد أوروبا. إضافة إلى الجدل هي الأطعمة المرغوبة والمهرجانات ذات الثقافة ، من Gourmet Escape إلى Truffle Kerfuffle و Taste Great Southern. هناك أيضًا ركوب أمواج مدهش ، والحيتان وفيرة ، والسير على الأقدام الساحلية مع مقاطع مرصوفة ، مما يحسن إمكانية الوصول للجميع.

2. شيكوكو ، اليابان

ربما كان حجاج “88 معابد شيكوكو” يسافرون حول رابع أكبر جزيرة في اليابان منذ 1200 عامًا ، ولكن تم اكتشاف هذا الملاذ غير المناسب إلى حد ما من قبل الزوار غير اليابانيين ، مع تزايد عدد الرحلات الجوية الدولية في المدن الرئيسية تاكاماتسو وماتسوياما.

تستضيف جزيرة ناوشيما الشعبية في البحر الداخلي ، جنبًا إلى جنب مع 11 جزيرة أخرى مزدهرة تركز على الفن ، مهرجان Setouchi Triennale للفنون حتى نوفمبر 2019 ، كما أن المغناطيسية في ناوشيما تتدحرج في البر الرئيسي شيكوكو أيضًا. يستكشف الزائرون مناطق الجذب مثل وادي Iya “المخفي” ، ودوامات Naruto ، وقلعة Kōchi City وأسواق Hirome ، و Matsuama’s Dōgo Onsen ، وتسلق قمة شنتو المقدسة في Ishizuchi-san. بعضهم يسيرون حتى الحج البوذي الذي يبلغ طوله 1400 كيلومتر والذي يبلغ طوله 1400 كيلومتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *