عرب كليكس أحسن تطبيق لربح المال  والعمل من المنزل عبر الانترنت

لم يعد العمل عبر الانترنت مجرد وسيلة للهو و ربح بعض الدولارات في الشهر ، بل تعدى ذلك ليصبح عمل قائم بحد ذاته ، فكثير من الشباب العربي اليوم اصبح يحقق دخل يقدر بألاف الدولارات شهريا في مجالات مختلفة خاصة في مجال التسويق بالعمولة .

فمع انتشار ثقافة الشراء عبر الانترنت  في العديد من الدول العربية مثل السعودية والامارات ومصر اصبح العمل في مجال التسويق مربح جدا ، لكنه قد لا يكون بالسهولة التي تتصوره فهو يحتاج الى معرفة بعض الأساسيات، و أولها اختيار الشريك او المنصة المناسبة للعمل معها .

وحاليا ومن بين أحسن الشبكات العربية في مجال التسويق بالعمولة نجد شبكة عرب كليكس والتي توفر موقع الكتروني بالإضافة الى تطبيق للهواتف الذكية سواء هواتف اندرويد او هواتف ابل .

وخلال هذه التدوينة سوف نقوم بشرح كيفية الربح من تطبيق عرب كليكس وأهم مميزاته و كيف يمكن ان تجني من خلاله الاف الدولارات.

أولا : ما هي شبكة عرب كليكس

عرب كليكس بكل بساطة هي أكبر منصة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا للتسويق بالعمولة ، وتضم حاليا الاف الناشرين ومئات المعلنين العرب والأجانب والذين يستهدفون المستهلك العربي .

و مجالات العمل جد متنوعة وتغطي كل الاذواق فلو كانت لك القدرة على تسويق الكتب فهناك العديد من المعلنين في هذا المجال مثل : متجر جملون أو مكتبة جرير .

لو كنت مثلا لديك القدرة على تسويق أدوات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالبشرة ستجد العديد من الخيارات ، مثل المتاجر العامة كسوق ونون ، او المتاجر المتخصصة مثل باث اند بودي ووركس وغيرها .

بمختصر الحديث كل ما تحتاجه وتحسن تسويقه ستجده في هذه المنصة ، ولتسهيل عملية التعامل مع المنصة يستحسن استخدام تطبيقات الهواتف الذكية ، لأنها بكل بساطة دائما معنا سواء كنا في المنزل او خارج المنزل ، حيث تستطيع من خلال التطبيق اتباع المبيعات وجديد العروض والكوبونات التي تقدمها لك الشركة .

ثانيا : تطبيق عرب كليكس للتسويق بالعمولة .

تطبيق عرب كليكس هو نسخة مطورة من موقعهم الالكتروني وهو اكثر توافقا مع الاجهزة الذكية .

ويمكن تنزيل التطبيق في ثوان معدودة من  :

و التطبيق خفيف وحجمه لا يتجاوز 4 ميغابايت ، بعد تنزيل التطبيق ستحتاج الى فتح حساب وهذه واجهة التطبيق كما تبدو في الصورة .

ولفتح حساب جديد اضغط على عبارة ” sign up  ” ويمكن تغيير اللغة الى العربية لتسهيل المهمة اكثر ولمزيد من الفهم ، وقم بعدها بإدخال كل المعلومات المطلوبة منك مثل : ( الاسم ، اللقب ، البريد الالكتروني ، رقم الهاتف ، وكلمة المرور ، وبعد المعلومات الأخرى مثل طريقة الترويج التي ستتبعها )

مع العلم ان الشبكة مفتوحة امام الجميع سواء مبتدئين او محترفين و معلومات التسجيل ضرورية حتى يتسنى لك فتح حساب ولكي تكون طريقة لمساعدتك في الترويج بشكل جيد في المستقبل .

وبعد  إتمام عملية التسجيل ادخل الي حسابك في تطبيق عرب كليكس .

ثانيا : كيفية العمل عبر تطبيق عرب كليكس

بعد تسجيل الدخول سوف تجد هذه الواجهة كما يبرزها التطبيق

أكيد العديد من الأسئلة سوف تجول بخاطرك من قبيل :

  • ما هذه العروض ؟
  • ما المقصود بـ CPA ؟
  • ما المقصود بـ CPS ؟
  • ما هو الكوبون ؟
  • ما هو رابط التتبع ؟

طالع ايضا : السياسة الاقتصادية الجديدة

والاجابة جد بسيطة كل هذه المصطلحات هي أساس العمل ولكي اسهل عليكم العملية هناك طريقتين للعمل عبر تطبيق عرب كليكس :

  • من خلال اكوبونات

يقدم لك التطبيق العديد من الكوبونات لمتاجر مختلفة قد تختلف حسب التوقيت او الموسم ، فالمتاجر تقدم تخفيضات مختلفة، فكل متجر يعطيك رقم خاص او كود اسمه كوبون قيمة الكوبون تختلف من معلن لآخر،  قد يكون تخفيض 10 بالمئة او 80 بالمئة أي بمعنى ان المشتري لما يدخل كوبونك عند الشراء سوف يحصل على قيمة التخفيض وفي المقابل انت سوف تحصل على نسبة من قيمة الكلية .

مثال  : معلن اعطاك كوبون عبر تطبيق عرب كليكس، وقيمة عمولتك 6 بالمئة ، نفترض ان احد اشترى منتج ما قيمته 300 دولار واستخدم كوبونك انت سوف تحصل على 6 بالمئة من اجمالي الصفقة والمقدرة بـ 300 دولار أي سوف تحصل على 18 دولار !!! تصور في عملية بيع واحدة .

ويمكن مع قليل من العمل الجاد والتخطيط الجيد ان تحقق 10 مبيعات او اكثر في اليوم .

وهذا النوع من الربح يسمى CPS  أي عمولة على كل عملية بيع ، اضن ان الامور بدأت تتضح لكم الان .

  • من خلال روابط التتبع

بعض المتاجر في بعض الاوقات من السنة قد لا تقدم كوبونات خصم لكنها تقدم روابط تتبع .

بمعنى انها تعطيك رابط خاص بك وكل عمليات التسجيل او البيع التي تتم من خلالك تحسب لك كما في المثال الاول .

وهذه العروض هنا تكون مزدوجة أي :

اما :    CPS  أي تأخذ عمولة على كل عملية بيع .

أو : CPA  تأخذ عمولة علي كل عملية تسجيل ، حتى ان لم يشتري العميل فعروض cpa  بكل بساطة تعني الدفع مقابل حدث معين يتم عن طريق رابطك الخاص مثل تحميل تطبيق الكتروني او التسجيل في موقع المتجر …الخ .

ثالثا : كيفية طلب الكوبونات او روابط التتبع عبر تطبيق عرب كليكس

ان التسجيل والعمل عبر عرب كليكس امر بسيط ومتاح للجميع ولكن هناك بعض الشروط البسيطة قبل بداية العمل والتس يجب ان تقدمها للشبكة واهما :

  • اختيار وسيلة تلقي الأرباح : وهناك حاليا 3 طرق رئيسية لذلك : اما عبر البايبال او التحويل المباشر او عبر خدمة WIRE لذلك عليك اختيار الطريقة التي تناسبك .
  • تأكيد هويتك : لتفادي أي عمليات احتيال تشترط شبكة عرب كليكس تهديد هوية الناشر وهذا امر معقول وواجب لهذا عليك ارسال صورة من جواز سفرك او هويتك الوطنية عبر التطبيق من أجل تفعيل الحساب وهذه العملية تتم مرة واحدة فقط .

وسوف يطلب منك هذه المعلومات للمرة الاولي فقط وبعدها يمكنك طلب أي كوبونات او روابط تتبع تريد بدون أي شروط او قيود .

رابعا : كيف اربح او 100 دولار ؟

 

هذا العنوان سيكون بارز في التطبيق في القائمة الجانبية،  وهو مدونة الكترونية من انشاء منصة عرب كليكس بها العديد من الشروح القيمة خاصة للمبتدئين ، وبها الإجابة عن اهم الأسئلة التي يمكن ان تطرحها مثل :

  • كيف يمكنني ان اجني الأرباح في عمليات التسويق بالعمولة ؟
  • كيف تعمل شبكة عرب كليكس ؟
  • هل يمكنني تغيير العروض او التوقف في الترويج في أي وقت اشاء .

خاتمة :

تطبيق عرب كليكس يمنحك فرصة حقيقية وكبيرة للعمل من المنزل ، لكنه كما اخبرتكم في بداية التدوينة لا تتوقع ان يكون الامر مفروش بالورود، عليك ان تطور من أساليب الترويج الخاصة بك ، فعرب كليكس يمنحك الفرصة من خلال منصة قوية وعدد لا نهائي من المعلنين ، من خلال الكوبونات او روابط التتبع ، وهذا في حد ذاته يعتبر كنز مدفون عليك بالحفر فقط لاستخراجه .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *