سكوتر كهربائية للكبار

إذا كنت تعتقد أن السكوتر الكهربائية مخصصة فقط للمراهقين ، فأنت مخطئ. تم تصميم الدراجات البخارية الكهربائية لجميع الأعمار وهي طريقة سهلة للحصول على فرصة الذهاب للعمل دون الحاجة إلى القلق بشأن بإمتلاك دراجة نارية مكلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، بخلاف المشي أو ركوب الدراجات ، يقوم سكوتر كهربائي بالعمل نيابة عنك ، مما يتيح لك الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالرحلة دون أي مجهود.

تعمل معظم الدراجات البخارية الكهربائية من خلال بطارية قابلة لإعادة الشحن ، والتي يسهل إعادة شحنها بعد يوم عمل أو التجول من مكان لأخر. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمعظم الدراجات البخارية الكهربائية الوصول إلى سرعة 20 ميل بالساعة ، وهو أسرع بكثير من متوسط ​​سرعة المشي. 
هذا يجعله الإستثمار الأمثل لذهاب للعمل دون تعب أو خسارة أموال فالوقود ، كل ذلك وأنت مستمتع بالهواء النقي والراحة البدنية.

مميزات و خصائص السكوتر الكهربائي

خفيفة الوزن وصغيرة ومتينة الإطارات والتصميم ، ووقت شحن يقدر بأربع ساعات. مالأسئلة الشائعة التي يجب عليك طرحها عند التفكير في شراء سكوتر كهربائي؟

طالع أيضا كيف أتسوق بأمان على الأنترنيت

يصل وزن هذه السكوتر إلى 26.4 رطلاً وتصل سرعتها القصوى إلى 15.5 ميل . كما ذكرنا من قبل ، تم تصميم الإطارات المتينة للسفر فوق التضاريس الوعرة والقاسية ، مما يجعلها مثالية للأرصفة والطرق والمسارات الجانبية. مع نظام الكبح المزدوج ، ستشعر بالتحكم الكامل في هذا السكوتر في كل مرة تستخدم فيه.

ومع سرعات المتغيرة لمزيد من التكحم والثقة. على الرغم من أن هذا السكوتر الصغير لا يصل إلى حد ما تفعله بعض الدراجات البخارية الأثقل والأكثر قوة ، فإن ما ينقصها في البطارية والقوة الحصانية يعوضه في الصوت الهادئ والتصميم الجيد. 

وقت الشحن القصير للبطارية يعطيك إمكانية شحنه أثناء العمل.بالتأكيد سوف يضمن لكر رحلة صباح ممتعة واستثمار جيد ولن تندم على ذلك.

سكوتر شاومي الكهربائي

واحدة من أخف الدراجات البخارية في قائمتنا ، هذا السكوتر أنيق وفعال وسهل الاستخدام. يزن هذا السكوتر الصغيرة أقل من 27 رطلاً. ويحتوي على نظام هيدروليكسريع وقابل للطي ، مما يعني أنه يمكنك الانتقال من الركوب إلى المشي في 3 ثوانٍ ببساطة. مع كل من المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية للمساعدة في زيادة وضوح الرؤية الخاصة بك ، تعمل هذه السكوتر جيدًا في وقت متأخر من المساء لمساعدتك على عبور مواقف السيارات الكبيرة أو السير في أرصفة مضلمة دون أي مشكلة.

في حين أن وقت الشحن لهذا المنتج أكثر قليلاً من السكوتر السابق في قائمتنا حيث تصل مدة شحنه ل 5 ساعات ، مسافة الاستخدام التي تزيد عن 18 ميلًا لكل شحنة تعوضك عن وقت الشحن الإضافي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *