مكتب محاماة متخصص في القضايا الإدارية الكويت

للقضاء الإداري وضع خاص إستثنائي عن أي نوع آخر من أنواع القضاء المختلفة و ذلك لعدم إحتوائه على أي نصوص أو قواعد تحكم العلاقات الإدارية ، و بسبب تأثر الدول بالقطاع الخاص فإن القضاء الإداري قد اكتسب أهمية كبيرة و دور فعال في المجتمع.

كما أن التعامل مع قضايا القضاء الإداري تحتوي الكثير من الصعاب و التي تتطلب قانونيين ذوي خبرة و اطلاع تام على هذا المجال، لذلك عمل الموقع على جلب مستشاريين قانونيين مختصين بالقضاء الإداري و لديهم الخبرة الطويلة في التعامل مع قضايا القضاء الإداري  على أعلى مستوى من الكفاءة و الجودة، مما يضمن تقديم عمل مثمر على مستوى عالي من الثقة و الجودة.

رقم محامي إداري بالكويت: 0096594444897

و في هذا السياق فإننا نقدم لحضراتكم عينة من الخدمات التي يقدمها مكتب المحاماة الخاص بنا في القضاء الإداري التي يقدمها المكتب:-

أولاً: القضايا الخاصة بالمرتبات والمعاشات والمكافآت والعلاوات التي يستحقها الموظفين المدنيين أو ورثتهم.

ثانياً: الدعاوى التي يقيمها أصحاب الشأن بإلغاء القرار الإداري الصادر بالتعيين في الوظيفة العامة المدنية.

ثالثاً: الدعاوى التي يقيمها الموظفون المدنيون بإلغاء قرارات الإدارية الصادرة بالترقية.

رابعاً: الدعاوى التي يقيمها موظفون مدنيون بإلغاء قرارات صدرت بإنهاء خدماتهم أوقرارات صدرت  بتوقيع جزاءات تأديبية ضدهم.

خامساً: الطلبات التي تقدم من أفراد أو هيئات تقضي بإلغاء قرارات إدارية نهائية فيما عدا قرارات ادارية  صادرة في شأن الجنسية وايضا القرارات الخاصة بإقامة وإبعاد غير الكويتيين وتراخيص إصدار الصحف والمجلات ودور العبادة”.

سادساً: كتابة العقود الإدارية بمختلف أنواعها و مراجتعها بحيث تكون عقود خالية من الثغرات القانونية و الأخطاء الفنية و اللغوية.

سابعاً: تقديم الاستشارات القانونية في مختلف مجالات القانون الإداري للموظفين أو لأصحاب العمل كذلك بما يضمن و يحفظ حقوق جميع الأطراف، حيث يتم تقديم الاستشارات من قانونيين ذوي خبرة طويلة و على أتم المعرفة بالقوانين و ثغراته و خباياه.

طالع ايضا : التداول مع الوسيط ubanker  مراجعة لاهم المميزات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *