أفضل 4 مدن عربية سياحة

سنوفر لكم في هاذه المقالة 4 مدن سياحية عربية والتي تتميز بجمال طبيعتها لذا سندون لكم في هاذه المقالة أفضل المدن التي يمكنك زيارتها.

الدار البيضاء، المغرب

الدار البيضاء هي أكبر مدينة في المغرب العربي والرابعة في إفريقيا. ديناميكيتها الاقتصادية تجعل منها المدينة البارزة للسياحة التجارية في العالم العربي. ومع ذلك ، تحتوي المدينة على بعض الأعاجيب مثل المباني من الثلاثينيات ، والمدينة القديمة والأزقة الخلابة. كما أنه في الدار البيضاء وجد مسجد الحسن الثاني ، الأكبر في شمال إفريقيا وواحد من أجمله بفخامته وفخامة.

الرياض ، المملكة العربية السعودية

لقد عدنا إلى المملكة العربية السعودية ، في عاصمة البلاد والإقامة الرسمية للملك. الرياض مدينة حديثة تتميز بطرقها الخلابة ومبانيها الزجاجية. وهي مكان شهير للسياح الذين يرغبون في التنقل في المدينة بسيارة أجرة أو عن طريق استئجار سيارة لزيارة قلعة المصمك ، القصر الرئيسي لسعد بن سعود ، برج الفيصلية ، برج المملكة أو المتحف الوطني للمدينة.

بيروت، لبنان

تجذب بيروت ، عاصمة لبنان ، ملايين السياح على الرغم من الحرب الأهلية التي كادت أن تدمر المدينة. وهي من أرقى الوجهات السياحية في العالم العربي خاصة بمواقعها المميزة للاعترافات: الكنائس الأرثوذكسية والمساجد والكنائس الكاثوليكية … كما توجد متاجرها ومحلاتها الأنيقة للغاية. بازاراتها التقليدية و فن الطهو.

عمان، الأردن

تقع عاصمة الأردن ، الواقعة على أبواب الصحراء ومليئة بالتاريخ الممتد لـ 9000 سنة ، في أعلى مراتب المدن الأكثر زيارة في دول الشرق الأوسط. عبرت الشجاعة الأوقات وما زالت تستضيف اليوم شهود هذه العصور المتتالية. لا تزال الحصون والأبراج

طالع أيضا أفضل المناطق التي عليك زيارتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *