تألق الكيدرا كشريك استراتيجي وعارض في معرض ديكوبيلد 2024

بفخر واعتزاز، تُعلن مجموعة الكيدرا، الرائدة في عالم التصميم الداخلي والهندسة المعمارية الفاخرة، عن مشاركتها البارزة كعارض وشريك استراتيجي في معرض Decobuild 2024، الحدث الرائد في مجال الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والبناء في منطقة الشرق الأوسط.

فلا تفوتوا فرصة الاستمتاع بهذا الحدث الرائع الذي سيقام في الفترة القائمة من 16 إلى 19 مايو، في قلب مركز دبي التجاري العالمي.

باعتبارها رمزاً مرموقاً في عالم التصميم الداخلي، ستقدم الكيدرا خبرتها الواسعة وحلولها المبتكرة في Decobuild 2024، هادفة لعرض نظرتها الشاملة للزوار ولتقديم شرح مفصل عن أحدث الاتجاهات والتقنيات، ومصادر الإلهام في مجال الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي التي تسعى إلى تحديد مسار المستقبل.

في جناح الكيدرا، سيكون الزوار على استعداد للخوض بتجربة استثنائية تمكنهم من الاطلاع على عرض متقن وشامل لأعمال الشركة المتنوعة، والتي تضم مجموعة من المشاريع الرائعة والتي تجسد الأناقة والرفاهية والتصاميم الخالدة والمستدامة.

سواء كانت مساحات سكنية فاخرة أو مشاريع تجارية مرموقة، تظهر الكيدرا التزامها بالتميز والإبداع في كل جزء من مشاريعها، وتسعى جاهدة لإضفاء لمسة من الفخامة والتميز على كل عمل تقدمه.

وبصفتها شريكاً استراتيجياً في Decobuild 2024، تسعى الكيدرا إلى تعزيز نجاح الحدث من خلال تبادل الأفكار والتفاعل الفعّال مع زملائها في الصناعة، وتعزيز روح التعاون البنّاء، وذلك من خلال العروض التقديمية التفاعلية وورش العمل وجلسات التواصل، هادفة إلى تحفيز وتمكين المتخصصين في مجال الهندسة المعمارية والتصميم، وتقديم الإلهام الذي يمكن أن يحدث فارقاً في عالم الإبداع والتطوير.

وفي هذا السياق أدلى مهاب أيوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكيدرا قائلاً: “يسعدنا بشدة أن نكون جزءً من معرض Decobuild 2024 لنعرض ونكشف شغفنا بتقديم التصاميم الاستثنائية ذات الحرفية المتقنة.
فهذا الحدث بالنسبة لنا هو منصة فريدة توفر لنا التواصل مع زملائنا المحترفين، وتبادل الأفكار، والاحتفال بفن الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي”.

انضم إلينا في Decobuild 2024 واستكشف معنا عالم المعيشة الفاخرة والتصميم المبتكر.
للمزيد من المعلومات حول شركتنا ومشاركتنا في هذا الحدث، ندعوك لزيارة موقعنا على الإنترنت algedra.ae أو الاتصال بنا على الهاتف: 971528111106+

طالع أيضا : افضل موقع لبيع العقار في السعودية

تتصدر الكيدرا قائمة رواد عالم التصميم الداخلي والهندسة المعمارية الفاخرة، ويتواجد مقرها الرئيسي في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تمتلك فريقاً متميزاً يضم أفضل المصممين والمهندسين المعماريين المبدعين من كافة الثقافات والجنسيات، مما يسمح لها بتقديم حلول تصميم استثنائية ومتنوعة تفوق توقعات العملاء.

بفضل مسيرتها المميزة وتجاربها الغنية، أصبحت الكيدرا معروفة بخلق مساحات سكنية وتجارية فريدة، تتميز بالأناقة والرفاهية والتميز. فضلاً عن ذلك، تتميز بتقديم حلول تصميم مبتكرة تعبر عن أصالة الفكرة والابتكار والجودة في التنفيذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *