أفضل تطبيقين أندرويد متوفران الآن!

قام خبراء Android لدينا بتمشيط متجر Google Play للحصول على أفضل تطبيقات Android ، ووضعهم في خطواتهم ويختارون فقط تلك الخاصة حقًا.

نحن نختبر التطبيقات من جميع أنحاء متجر Play بالكامل ، بما في ذلك تطبيقات الكاميرا ومحررات الصور ، وتطبيقات الصحة واللياقة البدنية لتحسين صحتك ، وأدوات الأمان والتخصيص للمساعدة في تخصيص هاتفك حتى يعمل من أجلك.

Glitch Lab مجانًا

هو محرر صور مليء بتأثيرات الأخطاء الرقمية. ربما رأيت تطبيقات مثل هذا من قبل ، ولن يجذب نمط التأثيرات المقدمة للجميع ، ولكن إذا كنت ترغب في جعل صورك تبدو مبتذلة أو قديمة بعض الشيء ، فهذه واحدة من أكثر الطرق قدرة وتنوعًا للقيام بذلك .
هناك أكثر من 100 تأثير في تطبيق Android هذا ، والعديد منها قابل للتخصيص ، مما يضمن ألا تظهر مواطن الخلل مثل أي شخص آخر.

طالع أيضا 5 تطبيقات من جوجل على كل شخص تحميلها

كما لو كنت تثبت القوة ، من الممكن حتى إنشاء صورة من الصفر ، وتكوينها من خلال عدد من التأثيرات والتعديلات.

هناك الكثير هنا حتى مجانًا ، ولكن للحصول على أقصى استفادة من Glitch Lab ، ستحتاج إلى الحصول على Pro IAP مقابل 6.49 دولارًا / 5.99 جنيهًا إسترلينيًا. هذا ، في وقت كتابة هذا التقرير ، يضيف 42 مؤثرًا إضافيًا ، و 37 معلمة جديدة للتأثيرات المجانية ، ويزيد من جودة الإخراج ، والمزيد.

DoodleLens

ربما تكون DoodleLens مجرد وسيلة للتحايل ، ولكنها ممتعة. ما عليك سوى رسم شيء ما ، ثم توجيه كاميرا هاتفك إلى رسم الشعار المبتكر من داخل التطبيق ، ويمكنك نسخه ولصقه على قمة العالم من حولك في الواقع المعزز.

يمكنك أيضًا تغيير لون رسومات الشعار المبتكرة وحتى إنشاء رسوم متحركة بسيطة جدًا من خلال نسخ رسومات شعار مبتكرة متعددة ودورة التطبيق من خلالها. ثم يمكنك تسجيل النتائج وحفظها.

من المحتمل أن DoodleLens ليس تطبيق Android ستستخدمه كثيرًا ، ووجدناه قليلًا ويفوتنا في التعرف على رسومات الشعار المبتكرة لدينا ، ولكن عندما يعمل ، فإنه يرفع ابتسامة ، وهو كل ما يمكنك طلبه حقًا بسعر 1.99 دولارًا / 1.89 جنيهًا إسترلينيًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *