تسريحات شعر طويل للمناسبات

تقدم لك اليوم مجموعة من اجمل موديلات تسريحات شعر طويل للمناسبات والسهرات رائجة في شتاء 2021. تصفحي هذه الأفكار التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت ومميز، كما ننصحك بمتابعة قصات شعر قصير مدرج المنشورة على مجلة حرة لتكوني أكثر جاذبية مع هذه التسريحات التي تناسبك اختاري منها الافضل لك .

تسريحة الضفيرة الجانبيةtitle

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية المنسدلة على الكتف. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية وبأسلوبها الناعم ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة فخمةtitle

تألقي في السهرات والمناسبات بهذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف ما يمنحك إطلالة ساحرة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة تبرز ملامح وجهك.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الغرة الجانبية والبف في أعلى الرأس. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز تكاوين وجهك.

تسريحة الشعر المموّج الملفتةtitle

يمكنك اعتماد في السهرات تسريحة الشعر المموّج مع خصلات الشعر المنسدلة والضفيرة التي تأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة جذّابة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة الكعكة المنخفضة

عتمدي في المناسبات التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة الجانبية العصرية مع الغرة. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك جذّاب.

 تسريحة رفعة الشعر المرتخيةtitle

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة التي تتميز برفعة الشعر المرتخية مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت ولمّاع لإضافة لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

مميزات الشعر الطويل 

هناك جدل قائم دائم بين النساء حول من هو الاجمل ، هل هو الشعر الطويل ام الشعر القصير ؟ 
صراحة من الصعب الاجابة في هذا السؤال بشكل قاطع صعبة لكن عموما هذه مميزات الشعر الطويلة :
  • يعتبر اكثر جاذبية بالنسبة للرجل ، فالرجال عموما يميلون للمرأة ذات الشعر الطويل 
  • تسريحات الشعر الطويل متنوعة مقارنة بتسريحات الشعر القصير .
  • الشعر الطويل يعطي للمرأة الثقة بالنفس 
  • الشعر الطويل اجمل في مظهره بشكل عام .

طالع ايضا : موقع مملكتي النسائي وأهم أقسامه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *