موقع مملكتي النسائي وأهم أقسامه

من المواقع العربية الشهيرة موقع بيتي مملكتي الذي يمكن من خلاله معرفة كل المعلومات الهامة التي تتعلق بالأسرة المصرية والعربية وأهم ما تبحث عنه المرأة العربية بشكل عام فيما يختص بنظافة منزلها وعمل بعض الوصفات المنزلية والمطبخية وإيجاد الكثير من الحلول لأي مشكلة تواجه المرأة في تربية أطفالها والعناية بشرتها وشعرها والحفاظ على رشاقتها، فهيا نتجول معاً داخل أهم أقسام موقع مملكتي ونتعرف على محتوياته من خلال السطور التالية.

قسم الوصفات

وصفات الطهي وكيفية عمل أي طبخة أياً كانت مدى صعوبتها، تجدين الكثير من الوصفات من المطبخ المصري والخليجي والصفات الغربية أيضاً إلى جانب وصفات مبتكرة من شيفات عرب وطرق عمل بعض المعجنات مثل طريقة عمل العيش الفينو والفطائر والعديد من الوصفات الأخرى.

قسم التجميل

كل ما تبحث عنه المرأة من وصفات وخلطات سواء كانت للشعر أو للبشرة أو للجسم أو طرق ونصائح لاختيار أفضل المنتجات الملائمة لكل نوع بشرة وشعر وكذلك كل ما هو جديد في عالم المكياج وأدوات التجميل.

قسم العلاقات الاجتماعية

ما هي أساسيات نجاح العلاقة بينك وبين شركائك في حياتك مثل الزوج والأبناء وأهم الخطوات التي عن طريقها تحققي لأسرتك السعادة وكيفية التصرف في المواقف المختلفة التي تجمع بينك وبين زوجك وأبنائك وحماتك واخوتك وكيفية التعامل معهم بما يحقق لك ولهم حياة سعيدة.

قسم الديكور

هل تجد مشكلة في تنسيق ديكورات منزلك واختيار الألوان والديكورات المناسبة مع كل غرفة؟ إذا فالحل يكون لدى متابعتك لقسم الديكور بموقع مملكتي النسائي فسوف تجد هناك أحدث صيحات الديكور التي تواكب الموضة الحديثة وتساعدك في فهم وتنسيق منزلك واختيار كل قطعة بعناية. وكذلك استغلال المساحات بأفضل طريقة.

طالع ايضا : كل ما تود معرفته عن السياحة في هولندا بالتفصيل

القسم الطبي أو المقالات الطبية

تحت القسم الطبي تجد العديد من الفروع منها طب الأطفال وكيفية العناية بهم من خلال معلومات موثقة من أمهر الأطباء، كذلك طب المرأة وأمراض النساء والولادة وفترة الحمل وكل المشاكل التي تتعلق بها وأهم المعلومات عنها وكيفية حلولها، إلى جانب طب الأسرة بشكل عام الذي تم الاستعانة فيه بكبرى المواقع الطبية العالمية.

قسم إدارة المنزل

تنقسم إدارة المنزل إلى أكثر من جزء فمنها إدارة الميزانية وكيفية التوفير من ميزانية الشهر ومنها متابعة كل أعمال المنزل من تنظيف وترتيب وتنسيق وكيفية اختيار الأجهزة المنزلية والعناية بها وكل المعلومات التي تهم المرأة في منزلها وما تحتاج إليه من وسائل مساعدة حتى تهتم بالمنزل بأفضل طريقة وكذلك تحاول عدم التقصير في أي جانب من جوانب الحياة إذا كانت امرأة عاملة ولديها أطفال.

المصدر : مملكتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *