10 أشياء يجب أن تعرفها قبل البدء في تداول الفوركس

يجب أن تعرف هذه الأشياء قبل بدء تداول الفوركس لطالما لفت تداول الفوركس اهتمام المستثمرين والأشخاص الراغبين في زيادة أموالهم من خلال معرفة أسواق العملات. مع وجود عدد متزايد من الخيارات للنظر فيها والتقلبات العالمية في السيناريو الحالي ، هناك إمكانات هائلة للأشخاص الذين لديهم معرفة بالفوركس للاستفادة منه لبعض المكاسب في جلسات التداول اليومية. إذا كانت لديك معرفة جيدة بالأسواق والعوامل التي تؤثر على العملات ، يمكنك كسب الكثير من المال عن طريق الرهان والخروج في الوقت المناسب. ومع ذلك ، حتى إذا لم يكن لديك الكثير من المعرفة عن العمل ، يمكنك أن تكسب من خلال بعض الدورات التدريبية عبر الإنترنت أو حتى من خلال بدء الاستثمارات والتعلم أثناء التنقل. أصبحت إشارات الفوركس خيار الاستثمار للعديد من المستثمرين المحنكين والأثرياء ، وقد اجتذبت لاعبين جدد كل يوم يريدون كسب المال من الارتفاعات والانخفاضات التي تحدث في العالم وتأثيراتها على أسعار العملات. في مثل هذه البيئة ، إذا كنت ترغب في بدء تداول الفوركس ، يجب أن تعرف بعض الأشياء مسبقًا حتى تتمكن من تحقيق مكاسب جيدة من هذا ولا تخسر كل أموالك بين عشية وضحاها.

أخبار التوفير

تعمل إشارات الفوركس وتداول العملات الأجنبية بشكل جيد بالنسبة لك إذا كان لديك معرفة مناسبة بما يحدث في العالم الحقيقي وجميع الأخبار التي يمكن أن تؤثر على أسعار العملات في جميع أنحاء العالم. يجب أن يكون لديك وصول منتظم إلى أحدث الأخبار والدقيقة المتعلقة بتقلبات الخام والتجارة والحصار والعلاقات بين البلدان وأوضاع السوق وجميع الأخبار الأخرى التي يمكن أن تسبب تغيرًا في أسواق العملات. فقط عندما يكون لديك أحدث المعلومات والأخبار يمكنك التنبؤ بالقيم والتقلبات الصحيحة ويمكنك كسب المال في هذه البيئة الصعبة للغاية.~

كن حذرا

من الممكن أن يكون اختيارك للاستثمار يسير بشكل جيد في الاتجاه التصاعدي وترغب في التمسك بالاستثمار بحثًا عن المزيد من الأرباح. ومع ذلك ، فإن الشيء الصحيح الذي يجب القيام به هو أن تكون على دراية بالزخم وأن تعرف مقدار المخاطرة التي أنت على استعداد لتحملها. هذا السوق محفوف بالمخاطر للغاية ويمكن أن تخسر الكثير من الاستثمار إذا لم تتخذ المكالمة الصحيحة في الوقت المناسب.

نظرة مستهدفة للهدف

يجب عليك دخول سوق الفوركس مع الأهداف والمعالم التي تم تحديدها مسبقًا ويجب عليك العمل وفقًا لها. إذا كان لديك خطة لكسب مبلغ معين في فترة معينة ، فلا يجب أن تكون جشعًا للحصول على المزيد وأن تأخذ المال بينما لا يزال يحقق أهدافك. كما أن وجود أهداف ومعالم سيساعدك على الاستثمار وفقًا لرغبتك في المخاطرة ويكون الفائز على المدى الطويل.

طالع أيضا تجارة الفوركس: دليل المبتدئين

المخاطر المخففة

تعتبر المخاطر المالية كبيرة في أسواق الفوركس ، ويجب عليك دائمًا المراهنة بحد معين معين بحيث يتم تقليل الخسائر حتى عندما لا تعمل أسواق الفوركس وفقًا لرغباتك. تؤدي خيارات البيع التلقائي عندما تصل العملة إلى سعر محدد إلى تشغيل آلية البيع للعملة وأنت تعلم أنه لا يمكنك خسارة أموال أكثر مما قمت بتعيينه.

المواقف المختلفة

بينما يقع معظم متداولي سوق المال في فخ الافتتاح بمراكز مماثلة دائمًا ، غالبًا ما يؤدي ذلك إلى خسارة أموالهم. لذا ، يجب أن تكون ذكيًا ومنفتحًا على مراكز مختلفة في جميع الأوقات حتى تحافظ على التوازن بين عمليات الشراء والبيع. هذا لن يحقق لك أرباحًا فحسب ، بل يمنعك أيضًا من التعرض لخسائر كبيرة.

إعداد وقف الخسارة

إذا كنت مبتدئًا جديدًا ، يجب عليك بالتأكيد استخدام وظيفة وقف الخسارة من أجل الحد من مدى خسائرك في حالة عدم سير الأمور كما هو مخطط لها. هذا سيساعدك بطريقتين. أولاً ، سيساعدك في تحديد خسائرك بالمبالغ التي تقررها مسبقًا والتي يمكنك استيعابها. ثانيًا ، يمكنك تعلم كيفية التنبؤ بالأسواق بشكل صحيح واستخدامها لاختبار أحكامك من خلال عدم وجود سيف الخسائر الكبيرة المتدلية فوق رأسك.

اختر الزوج المناسب

هذا جانب مهم جدًا من إشارات تداول العملات الأجنبية وتداول العملات الأجنبية. يجب أن تكون قادرًا على اختيار العملات المناسبة للتداول فيها. يمكن أن يعتمد ذلك كثيرًا على المعرفة التي اكتسبتها من خلال الأخبار بالإضافة إلى المعالم التي حددتها لنفسك. في حين أن بعض العملات تتقلب كثيرًا وهي جيدة للمتداولين المحنكين ، فإن بعضها مخصص لتحقيق مكاسب استثمارية طويلة الأجل. لذلك ، اعتمادًا على معالمك وشهيتك للمخاطر ، يمكنك الاستثمار في السوق والقيام بتداول الفوركس. قد تكون هناك بعض العملات التي لا تعرف الكثير عنها. يمكنك ببساطة الامتناع عن الاستثمار فيها والاستثمار في المجالات التي تمتلك فيها المعرفة والمعلومات المناسبة. سيساعدك ذلك على النجاح بمعدل أسرع بكثير مقارنة بالاستثمار في جميع العملات دون معرفة كبيرة.

احصل على نصائح

النصيحة مهمة جدًا أثناء تداول الفوركس وتساعدك على القيام بالتداولات الصحيحة والخروج أيضًا في الوقت المناسب. يمكنك استخدام المعلومات والنصائح من مصادر متنوعة مثل الأقران الآخرين ، وتجار الفوركس ، وأخصائيي الاستثمار المحنكين ، والوكالات ومجموعة كاملة من البوابات الإلكترونية
يمكنك استخدام هذه المعلومات المجمعة لإجراء تداولاتك والتأكد من أنك ستكون في وضع أفضل مقارنة بمعرفتك الفردية. لذلك يجب عليك ضمان تدفق المعرفة المناسبة من القنوات المختلفة.

اختر ميزانيتك

يجب عليك الاستثمار وفقًا لميزانيتك وحالة دخلك. هذا لأنه بعد ذلك سيكون لديك فكرة عن المبلغ الذي أنت على استعداد للمخاطرة به والمبلغ الذي يمكنك تحمل خسارته. في حالة حدوث أي تقلبات ، سيتم الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة حتى تتعافى العملة ، لذا يجب أن تكون مستعدًا للحصول على هذا القدر من النقد الفائض.

الخروج في الربح

بصفتك تاجر فوركس ناجح ، يجب أن تعرف الوقت المناسب للخروج من التداول. سيعتمد ذلك على أهدافك ومعالمك ، وبمجرد وصولك إليها ، يجب ألا تكون أكثر جشعًا والخروج على الفور من الأرباح التي حققتها. لن يعمل هذا من أجلك على المدى الطويل فحسب ، بل سيضمن لك أرباحًا مستمرة على طول الطريق.

طالع أيضا ما هي الطريقة المفيدة لتعلم تداول الفوركس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *