لماذا يجب ان تتداول مع شركة Fortissio

Fortissio هي أحدى شركات او منصات التداول الشهيرة في المنطقة العربية ، ظهرت كشركة موثوقة قبل سنوات خلت ونتيجة للسمعة الطيبة التي حظيت بها بين المتداولين قررنا ان نقدم اهم مميزات هذه الشركة حتى تكون هذه المقالة منارة و بوصلة تعريفية للشركة من جهة.

ومن جهة أخرى قد تكون مساعدة للمتداولين المبتدئين حيث يمكن ان تساعدهم هذه الشروحات البسيطة في فهم كيفية عمل منصات التداول ومن بينهم شركة Fortissio ، وبعد فهمهم لها نترك لهم حرية اختيار الشركة التي يرون انها مناسبة لهم .

وقبل ان نقدم بشرح هذه الشركة واجب علينا أولا التطرق الى بعض المفاهيم المهم في عالم البورصة وتداول الأسهم ومن بين اهم المفاهيم نجد :

  • مفهوم التداول

التداول في ابسط صوره يعني المقايضة ، او شراء شيء ما وإعادة بيعه ، فعندما تذهب الى سوق اسبوعي وتقوم بشراء شيء ما مقابل 10 دولار ثم تجد فرصة في نفس اليوم لبيع ذلك الشيء مقابل 20 دولار فانت هنا تقوم بعملية التداول ، فالتداول يعتبر احد أوجه النشاط البشري .

ومع التطور التقني والمالي انتقل من عالم التجارة البسيطة الي عامل المبادلات التي لا تخضع للحدود بين الدول حيث اصبح من الصعب التحكم في رأس المال والتدفقات المالية والتي تقدر بملايير الدولارات يوميا .

  • ماذا نتداول ؟

هناك عدة أنواع للتداولات يمكن ان نحصرها في :

الأسهم والسندات :” مثل شراء سهم في شركة ابل او فيسبوك او تويوتا فنحن نشتري السهم وعند ارتفاع سعره نقوم بإعادة بيعه مرة أخرى لتحقيق ربح .

العملات : سواء العملات التقليدية او الرقمية مثل البيتكوين ويسمى تداول العملات بأسواق الفوركس حيث يقوم المضاربين بشراء ازواج العملات بيعا او شراء واشهر الأزواج على الاطلاق نجد الاورو-دولار ، والذي يعرف تداولات ضخمة في مختلف البورصات حول العالم كل يوم .

تقديم شركة Fortissio

Fortissio هي منصة للتداول عبر الانترنت وهوي تعتبر من أكبر المراجع ف هذا المجال حاليا .

نمتلك موقع الكتروني ضخم يقدم العديد من الخدمات مثل المعلومات الحية وأسعار العملات والأسواق لمختلف الأسواق حول العالم .

حيث يقدم الموقع هذه المعلومات بستة لغات مختلفة من بينها اللغة العربية .

وبالإضافة الى ذلك فشركة Fortissio تعتبر منصة للتداول وهي مفتوحة أمام الجميع سواء المبتدئين او المحترفين حيث توفر العديد من الحسابات حسب ظروف كل عميل او متداول. .

مميزات التداول مع شركة Fortissio

تمتلك شركة او منصة Fortissio العديد من المميزات الرائعة التي تجعلها من افضل منصات التداول في العالم ، وبالنسبة لنا كعرب هذه اهم مميزاتها :

  • اللغة العربية :

الموقع الالكتروني باللغة العربية يعتبر ميزة بالنسبة لنا حيث سيسهل من التداول وفهم بعض العبارات التقنية والتي قد يصعب على البعض فهمها باللغة الإنجليزية ، كما ان الدعم متوفر بشكل كامل باللغة العربية بطرق مختلفة : عبر الايمايل ، عبر الشات ، عبر فتح تذكرة ، او عبرة الاتصال الهاتفي .

  • حسابات متنوعة :

مميزات شركة Fortissio انها تقدم حسابات متنوعة حسب حاجة كل متداول ومن بين اهم الحسابات المتوفرة نجد :

حساب باسيك وبه :

كتاب إلكتروني مجاني – التدريب المجاني – ندوات مجانية – مدير حساب شخصي بالإضافة الى وكيل خدمة العملاء الشخصي Trading insider إمكانية ال تداول بنقرة واحدة  ، والايداع في هذا النوع من الحسابات يتراوح ما بين : 200- 1999 دولار وتقريبا هذه الحسابات موجهة لصغار المتداولين فان كنت مبتدأ فننصحك باختيار هذا الحساب .

حساب DISCOVERY واهم مميزاته هي :

كتاب إلكتروني مجاني عند التسجيل – التدريب المجاني أيضا متاح –  ندوات مجانية و مدير حساب شخصي أيضا يوفر لك هذا الحساب وكيل خدمة العملاء الشخصي Trading insider تداول بنقرة واحدة .

حدود الحساب المالية : ما بين 2000- و4999 دولار وهذا الحساب مخصصين للمتداولين متوسطي الخبرة او المتقدمين .

حساب : SILVER  

واهم مميزات هذا الحساب هي كتاب إلكتروني مجاني عند التسجيل اول مرة –  التدريب المجاني والعديد من الدورات المجانية للمحترفين –  ندوات مجانية و مدير حساب شخصي متوفر دائما بالإضافة الى وكيل خدمة العملاء الشخصي Trading insider وتوفر الخاصية الرائعة تداول بنقرة واحدة  .

وحدود التداول في هذا الحساب تتراوح ما بين : 5000- 9999 دولار وهذا الحساب مميز للمتقدمين في مجال تداول الأسهم والعملات .

مقالات ذات صلة : أسس النظام الاقتصادي الدولي الراهن

الحساب الذهبي :

وهذه اهم مميزاته انه يقدم لك كتاب إلكتروني مجاني به دورات عديدة احترافية واستراتيجيات تداولية لم تجدها في مكان اخر مجانا – التدريب المجاني و ندوات مجانية مع مدير حساب شخصي يقدم لك نصائح عند الضرورة ويعطيك بعض الخطط الدقيقة والتي ان اتبعتها تحقق مداخيل جد محترمة وهذا كلهم يضاف له وكيل خدمة العملاء الشخصي Trading insider وخاصة تداول بنقرة واحدة متوفرة في هذا الحساب لأنها مهم جدا وضرورية.

قيمة التداول في هذا الحساب محددة ما بين :

طرق دفع متنوعة 10000-14999 دولار .

الحساب الماسي :

هذا الحساب تقريبا مخصص لكبار المستثمرين وهو واضح جدا من أسهم .

مميزاته انه يقدم لك كتيب جد متقدم في استراتيجيات التداول حيث تجد به طرق مباشرة للتداول مقدمة من أكبر الخبراء في شركة  Fortissio مع العلم ان هذا الكتيب موجه لك بشكل شخصي .

كذلك يتم تخصيص وكيل مخصص لك لاستشارته في أي وقت وهو متوفر طيلة أيام الأسبوع .

أيضا توفر لك Fortissio خاصية جد متقدمة في التداول من خلال نقرة زر وسرعة استجابة عالية جدا .

الحساب vip

وهو اكبر الحسابات على الاطلاق وهو مخصص لفئة خاصة جدا وهي كبار المستثمرين مع منصة Fortissio  حيث يحتوي هذا الحساب على كل الخصائص اللازمة للنجاح في التداول بشكل .

الايداع في هذا الحساب يبدأ من 30 الف دولار ولا حدود له وهو مخصص كما اشرنا سابقا لكبار المتداولين فقط وبه كل الأدوات اللازمة للنجاح .

طرق دفع متنوعة

من مميزات شركة Fortissio انها توفر طرق دفع متنوعة جدا نذكر منها :

  • كل بطاقات الدفع ونقصد هنا بطاقات الائتمان مثل بطاقات ماستر كارد وفيزا كارد
  • نتلر وهي وسيلة دفع ومحفظة كما انها توفر بطاقة نتلر مسبقة وهي صالحة لشحن الحساب .
  • سكلير احد طرق الدفع الشائعة عند العاملين الاحرار عبر النت وهي محببة جدا لسهولة دفع وسحب المال من خلالها .

منصة تداول متميزة

يقدم أيضا Fortissio منصة كاملة وشاملة ومنظمة للتداول وهي خاصة بها وهذه اهم مميزاتها:

  •  تنزيل المنصة غير مطلوب للجهاز  حيث يكفي تواجد الانترنت لتبدأ التداول بشكل فوري.
  • يُمكن تخصيص المنصة بشكل كامل بما يناسب استراتيجية التداول الخاصة بك ،
  • يوجد نسخ مخصصة للهواتف الجوالة سواء هواتف اندرويد او ايفون وهي مفيدة لكي تتابع صفقاتك المفتوحة من أي مكان
  • تحليلات وتنبيهات يومية لكي تكون لديك نظرة شاملة عن السوق .
  • مُتوافقة مع الأجهزة العاملة بكل الأنظمة ماك او ويندوز وبقية الاجهزة
  • سُرعة كبيرة وسهولة وسلاسة في الوصول إلى العديد من أدوات التداول التي توفرها المنصة
  • إمكانية الوصول إلى المفكرة الاقتصادية واهم الاحداث التي سيتم الإعلان عنها خلال اليوم او الأسبوع لكي تتفادى التداول خلال اعلان الاخبار الاقتصادية الهامة.
  • أنباء لحظية حول الأسواق مثل القرارات المفاجئة او الاحداث الهامة سياسية كانت او اقتصادية
  • تنفيذ سريع للصفقات من خلال خاصية نقر زر التي تعرضنا لها سابقا في الحسابات ،
  • عرض التحليل الأساسي والتحليل الفني للأسواق بشكل مفصل حيث توجد كل المؤشرات الضرورية للتداول مثل الفيبوناتشي والمتوسط المتحرك والشموع اليابانية .

نصائح للتداول مع شركة Fortissio

ان Fortissio تعتبر منصة مناسبة جدا و شركة فوركس موثوقة لأي متداول وهي صالحة لكل المستويات لكن المنصة مهما كانت جيدة فهي تحتاج الى متداول جيد ، وهذه اهم النصائح التي نقدمها لكم :

أولا : التعلم أساس النجاح

ان التعلم هو أساس النجاح سؤل مرة احد كبار الرأسماليين المسلمين عن طرق النجاح فقال ، النجاح بكل بساطة هو مجوعة من الخطوات الصحيحة زائد توفيق من الله .

وعليه ضع هذا المثل مبدأ في حياتك وفي تداولاتك يجب ان تكون كل خطواتك صحيحة ودع التوفيق على الله.

لهذا حاول التعلم من مصادر موثوقة يمكن ان تشترك في دورات مدفوعة في منصة يوديمي تتوفر العديد من دورات تعليم الفوركس للمبتدئين يمكن ان تستفيد من هذه الدورات.

بعد التعلم ننصحك باختيار حساب صغير في Fortissio حتى تتعلم أولا ولا تبدأ مباشرة بتداول الاموال الحقيقية، يمكن ان تكتفي بحسابات الديمو حيث يمكن ان تتمرن لفترة تصل الى 6 تشهر في حساب تجريبي حتى تفهم تقلبات السوق جيدا.

اقرأ ايضا : تجارة الفوركس: دليل المبتدئين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *