استمتع بالتسوق اون لاين مع كود خصم فارفيتش ٢٠٢٠

 

يعتبر متجر فرفتش من المتاجر الراقية في عالم الموضة والأزياء ، فالملابس و الأحذية و الحقائب الراقية ميزته الرئيسية حيث يقدم منتجات للجنسين رجال ونساء بالاضافة الى الاطفال ايضا .

وما يميز هذا المتجر ايضا العروض الدورية والموسمية التي يقدمها من خلال متجرهم الالكتروني عبر الانترنت ، و تجدها متوفرة في أماكن خاصة مثل منصة أو موقع الموفر العربي ، حيث سنعمل في هذه التدوينة البسيطة على شرح أهم مميزات هذا المتجر  مع تقديم كيفية الحصول على كود خصم فارفيتش ٢٠٢٠ خلال فصل الصيف الحالي من خلال منصة الموفر، ونحن نعلم سيدتي او سيدي ان هذا الشرح سيفيدك كثيرا خاصة مع جائحة كورونا التي حتمت عليها تعلم فنون التسوق اون لاين .

مميزات متجر farfetch 

يعتبر فارفيتش المرجع رقم واحد للموضة تقريبا في الشرق الاوسط وحتى في بقاع كثيرة من العالم ، حيث أصبح تقريبا الوجهة رقم واحد في الملابس الفاخرة الجاهزة .

وتحظى الإمارات والسعودية بمكانة  خاصة بالنسبة لهذا المتجر والقائمين عليه،  وهذا من حسن حضنا طبعا حيث يوجد متجر مخصص بالكامل للمملكة العربية السعودية واخر للامارات العربية .

وهذه بعض  مميزات الموقع : 

  • واجه المتجر الإلكتروني بسيطة وانيقة وسهلة حيث تجد في الصفحة الرئيسية أهم التصنيفات نساء او رجال كما يمكن اختيار تصنيف أطفال من أعلى القائمة .
  • المميز ايضا في المتجر توفر اللغة العربية وهذا ما يسهل تصفح الموقع وفهم أقسامه بشكل جيد 
  • موقع فارفيتش يوفر عدد كبير جدا من الماركات الراقية جدا واهمها : Balmain Chloé Jacquemus Off-White Stella McCartney Versace
  • خلال فصل الصيف يوفر العديد من الأقسام الموسمية مثل قسم مخصص لملابس فصل الصيف .
  • الأقسام في المتجر ديناميكية وتسهل عليك التسوق بشكل كبير بمعنى اوضح مقسمة بشكل مدروس فيمكن التسوق حسب الماركات و يوجد هناك قسم مخصص لكل ماركة ، او التسوق حسب الذوق ونجد فيه التالي  : 

أهم الصيحات :  فساتين قصيرة – أحذية مريحة بدون كعب-  أزياء محايدة للصيف – حقائب بمسكة يد

الستايل :  كلاسيكي – مميز بسيط-  انثوي – أزياء الشارع – تصميمات فنية

المناسبة:  ازياء المناسبات – ازياء انيقة-  ازياء  الصيف  – أساسيات للعمل

المجموعة:  أزياء صديقة للبيئة-  استوديو التخصيص-  الهدايا – الأكثر مبيعًا-  خيارات ذكية – احذية رياضية-  ازياء اساسية-  حقائب عصرية – مجموعة Stadium Goods .

طالع ايضا : عرب كليكس أحسن تطبيق لربح المال  والعمل من المنزل عبر الانترنت

كما تلاحظ هذا القسم انيق جدا ويسهل عليك اختيار ما يناسبك لكي تجد ما تبحث عنه بسهولة تامة ، كما أن مميزات الموقع ان اسعار التوصيل في كثير من الأحيان بأسعار بسيطة ومجانية.

  • يقدم المتجر كود خصم farfetch أو  كود فارفيتش والهدف منه هو تقديم تخفيضات للمشتري  وقد تصل هذه التخفيضات الى حدود قياسية في بعض الاحيان ، تصل الى 40 بالمئة و اكثر وكما نعلم اسعار الملابس والاكسسوارات في farfetch مرتفعة لأنها ذات قيمة طبعا وبالتالي قد تجد حذاء سعره 1000 دولار به تخفيض 40 بالمئة وبالتالي قيمة التخفيض تكون 400 دولار وهو قيمة كبيرة جدا .

وطريقة الحصول علي تخفيضات farfetch متنوعة و في المنطقة العبرية هناك طريقة اساسية للحصول عليه بطريقة بسيطة وسريعة من خلال موقع الموفر العربي و هذه المنصة هي عبارة عن موقع على الويب وايضا تطبيق على الهواتف الذكية ( اندرويد وايفون ) وفي الأسطر القادمة سنبين لكم كيفية استخدام التطبيق او الموقع .

تسوق اون لاين مع كود خصم فارفيتش ٢٠٢٠ مع موقع الموفر 

كما اشرنا سابقا الموفر هو منصة عربية ضخمة باللغتين الانجليزية والعربية تشمل أكثر من 70 متجر عربي وعالمي من بينهم متجر farfetch ومن أجل الحصول على كود خصم فارفيتش اتبع الخطوات التالية .

  • اولا ادخل لموقع الموفر من خلال الرابطهم على الانترنت او من خلال تحميل التطبيق الذي يمكن تحميله من هنا : ( تطبيق الموفر للاندرويد ، تطبيق الموفر على الايفون
  • بعد الدخول الى الموقع ستجد نوعين من التخفيضات العروض الشاملة والتي تشمل الكوبونات أو عروض التخفيضات ، وعروض المنتجات ( أي تخفيضات على منتجات بعينها) ، وطبعا كل شخص يختار ما يناسبه ، والصورة التالية توضح ذلك .

  • بعد ذلك اختر الكوبون أو العرض التخفيض المناسب من متجر فارفيتش ومن أمثلة ذلك : عروض تخفيض 60 بالمئة و تخفيضات او كود خصم فارفيتش 20 بالمئة و كود خصم فارفيتش 70 بالمئة .
  • كما يمكن الاختيار من عروض المنتجات وهي متنوعة ومتغيرة بشكل يومي او اسبوعي حسب الكميات المتوفرة من العرض ومن أمثلة ذلك نجد : وشائح – حقائب-  بلوزات – احذية رياضية للجنسين نساء ورجال .
  • وللحصول على اي عرض اضغط على زر احصل على العرض او الكوبون وسيتم نقلك إلى متجر فارفيتش وتأكد من ادخال الكوبون وإن كان العرض بصيغة ( احصل على العرض ) سيتم خفض السعر بطريقة اوتوماتيكية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *